شركة دلتا كومب
أهلاً وسهلاً بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيشرفنا تسجيلك.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني

واجهة ويندوز 8 ثلاثية الأبعاد

اذهب الى الأسفل

واجهة ويندوز 8 ثلاثية الأبعاد

مُساهمة  Admin في السبت ديسمبر 11, 2010 5:58 am

واجهة ويندوز 8 ثلاثية الأبعاد




حصلت أحد المواقع الإيطالية على معلومات إضافية حول النسخة القادمة من ويندوز والذي يبدو أنها ستحتوي على سطحي مكتب أحدهما ثلاثي الأبعاد.
الإسم الرمزي لهذه الواجهة الجديدة سيكون Wind (الرياح) وهي عبارة عن سطح مكتب ثلاثي الأبعاد سيعمل على الأجهزة العالية الأداء والتي تعمل على كروت شاشة قوية تحتوي على ذاكرة 170 ميجابايت فمافوق، كما ان هذه الواجهة الجديدة ستكون خاصة بنسخ ويندوز 64-بت ولن تكون متوفرة لنسخة 32-بت.
Wind ستكون قادرة على التعلم من المستخدم بحيث تقوم مع الوقت بالتعرف على أنماط إستخدامك وتحسين نفسها من أجل ذلك، كما أن الأيقونات ستكون متغيرة ومتفاعلة بحسب إستخدامك لها، ويضيف الموقع أيضا إلى أن النظام سيحتوي على وضع إسبات سريع، بحيث يدخل النظام في وضع السبات في مدة 3 إلى 6 ثواني فقط (حاليا يستغرق الأمر حوالي 40 ثانية إلى دقيقة).

الجدير بالذكر بأن شركة nVidia قامت في تحديث تعريفات كروت كوادرو الأخير بإضافة إشارة إلى نسخة نواة ويندوز 6.2 التي يعتقد بأنها نواة ويندوز 8 لأن نواة ويندوز 7 تحمل الرقم 6.1 ولعل هذه إشارة إضافية إلى عمل مايكروسوفت مع مصنعي عتاد الرسوميات على ويندوز 8.
ويندوز 8 لن يرى النور قبل العام 2012 على أقل تقدير ولكن مايكروسوفت قد تقوم بمشاركة بعض المعلومات عن نسخة بيتا من النظام في وقت ما من العام 2011 لذلك سنكون بالإنتظار.

تيدوز
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

http://deltacomp.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى